آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قرار جديد من السعودية بشأن ميناء الحديدة اليمني

قرار جديد من السعودية بشأن ميناء الحديدة اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اتخذ التحالف بقيادة السعودية، اليوم الثلاثاء 16 يناير/ كانون الثاني، قرارا جديدا بشأن ميناء الحديدة اليمني.
 
وقالت وكالات إغاثة تابعة للأمم المتحدة، إن التحالف بقيادة السعودية في اليمن، سمح لأربع رافعات تمولها الولايات المتحدة بالعمل في ميناء الحديدة حتى يوم الجمعة، داعية إلى تمديد هذا الموعد للسماح باستمرار إنزال بضائع لإنقاذ الأرواح، وذلك وفقاً لوكالة "رويترز".
وقالت بيتينا ليوشر من برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في إفادة بجنيف: "نناشد الأطراف على الأرض السماح لنا بمواصلة جلب الغذاء والدواء، سواء كان ذلك من ناحية إنسانية أو تجارية، بانتظام حتى يمكن درء المجاعة".
 
وقالت فضيلة شعيب من منظمة الصحة العالمية، إن حالات الإصابة بمرض الدفتيريا "تنتشر بسرعة" في اليمن مع ظهور 678 حالة إصابة و48 حالة وفاة بالمرض خلال أربعة أشهر مضيفة أن حملة تطعيم بدأت في البلاد.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1567