آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشار رئيس الوزراء اليمني: "معركة صنعاء" تنطلق قريبا

مستشار رئيس الوزراء اليمني: "معركة صنعاء" تنطلق قريبا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال سام الغباري، مستشار رئيس الوزراء اليمني، إن الحسم العسكري هو الحل، مضيفا: "يوجد توحد في المواقف ضد "الحوثيين".
 
اليمن بين رحمة التسوية وسياسة الأرض المحروقة
وتابع الغباري، في مقابلة مع برنامج "البعد الآخر" الذي يذاع على أثير راديو "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء: "هناك إجماع واضح ضد الحوثيين، مشيرا إلى أنهم أصبحوا في مواجهة مع الشعب اليمني بكافة أطيافه، خاصة بعد مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح على أيديهم.
وقال مستشار رئيس الوزراء اليمني: "أصبح هناك إجماعا واضحا إقليميا ودوليا على ضرورة الحسم العسكري"، مشيرا إلى أن هذا الأمر أكده الرئيس عبد ربه منصور هادي في اجتماعه مع سفراء الدول الثماني عشرة الداعمة للتسوية في اليمن".
 
وذكر الغباري: "هناك مجموعة من القرارات السياسية التي حالت دون التقدم نحو صنعاء"، مضيفا: "لكن بعد أن أصبح الغطاء السياسي الذي كان يوفره حزب المؤتمر الشعبي العام للحوثيين (أنصار الله) ممزقا، فإن الحل العسكري هو المسار الوحيد".
 
واستطرد: "كيف لجماعة قتلت شريكها أن تجلس في مفاوضات السلام".
 
وأشار مستشار رئيس الوزراء اليمني إلى أن "معركة صنعاء" ستنطلق قريبا، رافضا الإفصاح عن المدى الزمني لبدء المعركة مؤكدا ثقته في تحقيق النصر في هذه المعركة، اعتمادا على دور الثورة اليمنية في الداخل في مواجهة الإمداد العسكري للحوثيين".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2016