آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء

رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الثلاثاء، رسالة تأييد ودعم قوية إلى قطر.
 
 
قال روحاني، خلال استقباله رئيس البرلمان القطري، أحمد بن عبد الله بن زايد آل محمود، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "فارس"، إن إيران وقطر بلدان صديقان وشقيقان.
وتابع قائلا "أثبتت الأيام أخوة إيران وقطر في السراء والضراء".
 
ومضى بقوله
 
"الضغط على حكومة قطر وشعبها أمر مرفوض تمام، وينبغي أن تتم تسوية الخلافات، إن وجدت بين دول المنطقة وخاصة بين الجيران عن طريق الحوار والتفاوض".
 
وأكد روحاني أن طهران لن تسمح بأن يتعرض شعب مسلم لضغوط جائرة وبغير حق".
 
وأشار إلى أن الإرادة السياسية لدى طهران هي تطوير التعاون والعلاقات الشاملة مع الدوحة، معربا عن استعداد إيران لأي تعاون مع قطر شعبا وحكومة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.087