آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء

رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
بعث الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الثلاثاء، رسالة تأييد ودعم قوية إلى قطر.
 
 
قال روحاني، خلال استقباله رئيس البرلمان القطري، أحمد بن عبد الله بن زايد آل محمود، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "فارس"، إن إيران وقطر بلدان صديقان وشقيقان.
وتابع قائلا "أثبتت الأيام أخوة إيران وقطر في السراء والضراء".
 
ومضى بقوله
 
"الضغط على حكومة قطر وشعبها أمر مرفوض تمام، وينبغي أن تتم تسوية الخلافات، إن وجدت بين دول المنطقة وخاصة بين الجيران عن طريق الحوار والتفاوض".
 
وأكد روحاني أن طهران لن تسمح بأن يتعرض شعب مسلم لضغوط جائرة وبغير حق".
 
وأشار إلى أن الإرادة السياسية لدى طهران هي تطوير التعاون والعلاقات الشاملة مع الدوحة، معربا عن استعداد إيران لأي تعاون مع قطر شعبا وحكومة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1964