آخر الأخبار :
رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع

بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حذر نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء السابق خالد محفوظ بحاح، من ثورة الجياع، وذلك عقب الانهيار المريع لسعر صرف الريال اليمني، وانعكاس ذلك في ارتفاع قياسي لجميع اسعار السلع خاصة الاساسية.
 
وقال بحاح في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر"، ان "القرارات الاقتصادية الهوجاء نتائجها كارثية ، فالاقتصاد علم ، بقدر ما تكون معطياته سليمه تكون نتائجه أسلم".
 
واضاف " ثورة الجياع تقترب وأثرها سيطال عموم المنطقة إنسانيا وأمنيا".
 
بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1895