آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية: اعتراض صاروخ باليستي أطلقه "الحوثيين" على جازان

السعودية: اعتراض صاروخ باليستي أطلقه "الحوثيين" على جازان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
دمرت قوات الدفاع الجوي السعودي، اليوم الثلاثاء، صاروخاً باليستياً من طراز "سكود"، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة جازان في جنوب غرب المملكة، بحسب "الإخبارية" السعودية.
 
واتهمت القناة التلفزيونية، ما أسمتها، بـ"المليشيات الحوثية" باستهداف الأراضي السعودية؛ فيما أفادت وسائل إعلام محلية بأنه سُمع صوت دوي انفجار عنيف في سماء جازان، لحظة اعتراض وتدمير الصاروخ.
ولم تأت المصادر الإعلامية السعودية على ذكر أية معلومات حول حدوث خسائر مادية، نتيجة لسقوط شظايا الصاروخ.
 
من جهتها، أعلنت "حركة أنصار الله" اليمنية، عن إطلاق صاروخ قصير المدى على مطار جيزان (جازان) الإقليمي، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
 
وكانت الدفاعات الجوية السعودية دمرت، الخميس الماضي، صاروخاً باليستياً، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة نجران الحدودية، الواقعة في جنوب غرب المملكة.
 
وأعلنت قوات "التحالف العربي" بقيادة السعودية، في وقت سابق من الشهر الجاري، اعتراض صاروخ باليستي، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة نجران، وأدت الشظايا الناتجة عن تدميره إلى وقوع بعض الأضرار المادية.
 
وأكدت قوات "التحالف"، في 19 كانون الأول/ديسمبر الفائت، اعتراض صاروخ باليستي وتدميره في أجواء العاصمة السعودية الرياض، دون وقوع أضرار أو خسائر بشرية.
 
واتهم المتحدث باسم قوات "التحالف العربي" بقيادة السعودية، العقيد تركي المالكي، الأسبوع الماضي، "أنصار الله" بإطلاق الصواريخ الباليستية تجاه أراضي المملكة العربية السعودية "بقصد استهداف المدنيين"، مشيراً إلى أن عناصر ما أسماها "الميليشيا الحوثية" أطلقت 87 صاروخاً بالستياً على المملكة، منذ بدء العمليات، قبل نحو ثلاث سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1298