آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هكذا رد بن سلمان على الرئيس هادي عندما طلب منه التدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني

هكذا رد بن سلمان على الرئيس هادي عندما طلب منه التدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اتصالا هاتفيا، مساء أمس الثلاثاء، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحثا خلاله تطورات الأزمة اليمنية، والتحديات الاقتصادية الراهنة التي يوجهها الشعب اليمني.
 
ووفقا لقناة "العربية"، أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان دعم بلاده لليمن وقيادته الشرعية واقتصاده، لتجاوز التحديات الراهنة في المجالات كافة.
وتطرق الاتصال إلى مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف، والتأكيد على مواصلة هذا الدعم والمواقف الأخوية المتينة التي تجمعهما والمصير الواحد والهدف المشترك للبلدين والشعبين الشقيقين.
 
وجدد ولي العهد السعودي وقوف المملكة الدائم الى جانب اليمن وقيادته الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي لتجاوز تحدياته والانتصار لخياراته والخروج به الى بر الأمن، وأكد دعم المملكة لليمن ومعيشة شعبة واقتصاده الوطني لتجاوز التحديات الراهنة في كل المجالات الخدمية والاقتصادية والانطلاق صوب المستقبل المنشود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7098) قراءة

Total time: 0.2046