آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هكذا رد بن سلمان على الرئيس هادي عندما طلب منه التدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني

هكذا رد بن سلمان على الرئيس هادي عندما طلب منه التدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اتصالا هاتفيا، مساء أمس الثلاثاء، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحثا خلاله تطورات الأزمة اليمنية، والتحديات الاقتصادية الراهنة التي يوجهها الشعب اليمني.
 
ووفقا لقناة "العربية"، أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان دعم بلاده لليمن وقيادته الشرعية واقتصاده، لتجاوز التحديات الراهنة في المجالات كافة.
وتطرق الاتصال إلى مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف، والتأكيد على مواصلة هذا الدعم والمواقف الأخوية المتينة التي تجمعهما والمصير الواحد والهدف المشترك للبلدين والشعبين الشقيقين.
 
وجدد ولي العهد السعودي وقوف المملكة الدائم الى جانب اليمن وقيادته الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي لتجاوز تحدياته والانتصار لخياراته والخروج به الى بر الأمن، وأكد دعم المملكة لليمن ومعيشة شعبة واقتصاده الوطني لتجاوز التحديات الراهنة في كل المجالات الخدمية والاقتصادية والانطلاق صوب المستقبل المنشود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0852