آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تعليق جديد من الإمارات بشأن أزمة الطيران مع قطر

تعليق جديد من الإمارات بشأن أزمة الطيران مع قطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، اليوم الأربعاء، إن هناك تفسيرين فيما يتعلق بتطورات الأزمة مع قطر التي حدثت خلال الأيام الأخيرة.
 
وقال في تغريدة له على موقع "تويتر"، اليوم الأربعاء 17 يناير/ كانون الثاني: "في تطورات أزمة قطر خلال الأيام الأخيرة والتعرض للطيران المدني تفسيرين، الأول أنه تصعيد مصدره القلق والارتباك، والثاني أنه محاولة يائسة تخوفا من التهميش".
 
وأكد قرقاش، في تغريدته، على موقف بلاده من المواقعة، قائلا: "ردنا سيكون متزن وقانوني وهدفه أمان الأجواء وأرواح الركاب"
 
 
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية، قالت إن مقاتلات قطرية اعترضت طائرتين مدنيتين خلال رحلة اعتيادية إلى المنامة، فيما نفت الدوحة هذه الاتهامات.
 
وكانت قطر تقدمت بشكوى، الأسبوع الماضي، للأمم المتحدة ضد الإمارات أبلغت فيها  بأن طائرة عسكرية إماراتية اخترقت مجال قطر الجوي أوائل الشهر الجاري، بعد حادث مماثل وقع في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1105