آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عـــاجل: الملك سلمان يصدر توجيهاته بإيداع ملياري دولار أمريكي في حساب البنك المركزي اليمني

عـــاجل: الملك سلمان يصدر توجيهاته بإيداع ملياري دولار أمريكي في حساب البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، توجيهات بإيداع ملياري دولار أمريكي في حساب البنك المركزي اليمني.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الأربعاء 17 يناير / كانون الثاني، إن الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر توجيهات بإيداع ملياري دولار أمريكي في حساب البنك المركزي اليمني لرفع معاناة الشعب اليمني الشقيق ومساعدته على مواجهة الأعباء الاقتصادية التي تسببت فيها الحرب.
 
وقالت (واس): "توجيهات الملك سلمان تهدف إلى رفع المعاناة التي تسببت فيها جرائم وانتهاكات الميليشيات الحوثية الإيرانية، التي تقوم بنهب مقدرات الدولة والاستيلاء على إيرادات المؤسسات الحكومية التي تشمل بيع المشتقات النفطية وتحصيل المبالغ بالريال اليمني والتلاعب في سعر صرف العملات"، مضيفة: " يتم استغلال ذلك لتحقيق مصالحهم الشخصية بصورة أدت إلى تدهور سعر صرف الريال اليمني وتحميل المواطنين اليمنيين تبعات ذلك".
 
وتابعت: "توجيهات الملك سلمان تمثل امتدادا لدعم المملكة للشعب اليمني الشقيق"، مشيرة إلى أن مجموع ما تم تقديمه كوديعة للبنك المركزي اليمني أصبح ثلاثة مليارات دولار أمريكي".
 
ولفتت وكالة الأنباء السعودية إلى أن ذلك يتم في إطار تعزيز الوضع المالي والاقتصادي في الجمهورية اليمنية الشقيقة، مشيرة إلى تأكيد المملكة على استمرار دعمها للحكومة اليمنية ومساعدتها للنهوض بواجباتها في سبيل استعادة أمن واستقرار اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1913