آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إحدى بنات علي عبد الله صالح تغادر إلى هذه الدولة العربية

إحدى بنات علي عبد الله صالح تغادر إلى هذه الدولة العربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت صحيفة "عدن الغد" إن إحدى بنات الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" غادرت مدينة عدن أمس الثلاثاء.
 
ونقلت الصحيفة، عن مصادر عاملة بمطار عدن الدولي، قولها إن ليلى علي عبدالله صالح برفقة 3 من أبنائها غادرت المطار على متن طائرة ركاب صغيرة صوب العاصمة السودانية الخرطوم.
وأضافت أن "ليلى صالح" وصلت إلى المطار ترافقها قوة أمنية تولت حمايتها حتى صعودها الطائرة.
 
وكانت وكالة الأنباء العمانية أفادت بأن 22 شخصا من أفراد عائلة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح قد وصلوا إلى الأراضي العمانية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة في صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1904