آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول فيديو لبقايا صاروخ "الحوثيين " على مدينة الرياض في السعودية

أول فيديو لبقايا صاروخ "الحوثيين " على مدينة الرياض في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نشرت شبكة "سي أن أن" الأمريكية فيديو قالت إنه لبقايا صاروخ أطلقته جماعة "أنصار الله" اليمنية على السعودية.
 
وقالت "سي أن أن" إنها كانت كانت أول طاقم إخباري يتم إطلاعه على هذا الصاروخ الذي أسقط الشهر الماضي على بعد حوالي 15 ميلاً من الرياض.
وأطلقت جماعة "أنصار الله"، الثلاثاء 19 ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، صاروخا باليستيا صوب العاصمة السعودية الرياض كان يستهدف اجتماعا لقادة سعوديين في قصر ملكي.
ونقلت قناة "المسيرة" التلفزيونية التابعة لجماعة "أنصار الله" عن مصادر عسكرية قولها إن الصاروخ استهدف تجمعا كبيرا لقادة سعوديين. ولم تذكر مزيدا من التفاصيل.
 
وأعلن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية اعتراضه للصاروخ الباليستي. وذكرت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، أن "التحالف اعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون جنوب الرياض".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1361