آخر الأخبار :
جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفذت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية على عدد من المناطق في مديرية ناطع جنوب صنعاء.
 
 
ودمرت الغارات آليات عسكرية تابعة لجماعة أنصار الله ، بحسب مصدر عسكري أمني تحدث لموقع "26 سبتمبر"، التابع للقوات المسلحة اليمنية.
وأكد المصدر الأمني على أن الغارات استهدفت تعزيزات للحوثيين في منطقة شعب لبان بالمديرية، وأدى ذلك إلى تدمير عدد من الآليات ومصرع وإصابة عناصرها الذين كانوا على متنها.
وأشار المصدر إلى أن غارات أخرى للتحالف أصابت مستودع أسلحة تابع لأنصار الله في ذات المنطقة.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه في محافظة صعده قتل اثنان من قيادات جماعة أنصار الله، خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهة البقع، في محافظة صعدة، أمس الأربعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1905