آخر الأخبار :
نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم) مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفذت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية على عدد من المناطق في مديرية ناطع جنوب صنعاء.
 
 
ودمرت الغارات آليات عسكرية تابعة لجماعة أنصار الله ، بحسب مصدر عسكري أمني تحدث لموقع "26 سبتمبر"، التابع للقوات المسلحة اليمنية.
وأكد المصدر الأمني على أن الغارات استهدفت تعزيزات للحوثيين في منطقة شعب لبان بالمديرية، وأدى ذلك إلى تدمير عدد من الآليات ومصرع وإصابة عناصرها الذين كانوا على متنها.
وأشار المصدر إلى أن غارات أخرى للتحالف أصابت مستودع أسلحة تابع لأنصار الله في ذات المنطقة.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه في محافظة صعده قتل اثنان من قيادات جماعة أنصار الله، خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهة البقع، في محافظة صعدة، أمس الأربعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764