آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!

أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قامت مواطنة روسية من مدينة روبتسوفسك في مقاطعة ألتاي بإلقاء ابنتها التي تبلغ من العمر عامين فقط من نافذة شقتها في الطابق الثالث.
 
ورفعت قضية جنائية بحق الأم التي تبلغ من العمر 26 عاما بتهمة الشروع في قتل طفلة صغيرة.
 
ووفقا للتحقيق الأولي الذي جرى، الأربعاء 17 يناير الجاري، فإن السلطات المختصة ألقت القبض على المرأة المذكورة وهي تحت تأثير المخدرات.
 
يذكر أن الطفلة الرضيعة لم تصب بأي أذى خطير يهدد حياتها، وحالتها مستقرة، فبعد أن ألقتها والدتها من شباك الشقة التي تقع على الطابق الثالث، سقطت على واقي مدخل البناية، وهي الآن في المستشفى لمراقبة حالتها الصحية.
 
 
 
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238