آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” يعمل حاليا على إطلاق تقنية جديدة “تحذيرية” لجميع مستخدميه.
 
وأوضح موقع “فون آرينا” التقني المتخصص أن التقنية الجديدة ستساعد المستخدمين على منع انتشار الأخبار “الوهمية”، والأخبار “المزعجة”.
وستحل “واتسآب” بتلك الطريقة أزمة إرسال بعض تطبيقات الأخبار نفس الخبر أكثر من 25 مرة للمستخدمين، ما يتسبب في إزعاج شديد لهم.
 
وسيوجه تطبيق التراسل بتلك الطريقة إلى جميع المستخدمين “تحذيرا” بأن تلك الرسائل قد تكون “مزعجة” و”غير مرغوب فيها” ويمكن أن يوقفها في أي وقت.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2028