آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة)

اعلان هــــــــام لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية (تفاصيل + صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت المديرية العامة للجوازات السعودسة عن العقوبات التي ستطبقها بحق المقيمين الذين يتم ضبطهم ولا يحملون هوية مقيم.
 
 
 
وأكدت على أن عدم حملة الهوية يعرض المقيم لعقوبة السجن لمدة 6 أسابيع وغرامة مالية قدرها 3 آلاف ريال، موضحةً أن عدم حمل هوية مقيم مخالفة للأنظمة والتعليمات.
 
 
وفيما يخص عدم تجديد هوية مقيم في حال انتهائها، فأوضحت المديرية أن عقوبة الترحيل والغرامة ألف ريال سوف تطبق بحق المقيم الذي تنتهي هويته للمرة الثالثة دون أن يقوم بتجديدها، حيث تشمل العقوبة في المرة الأولى غرامة 500 ريال والمرة الثانية 1000 ريال.
 
 
 
وأشارت الجوازات إلى أن عدم تجديد هوية مقيم فور انتهائها يعرض صاحبها للعقوبات المشار إليها، مؤكدة أنه يمكن التأكد من سريان هوية مقيم عبر الدخول لمنصة أبشر ومقيم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6788) قراءة

Total time: 0.172