آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صحيفة: نقل الأمير الوليد بن طلال من سجن "الحائر" إلى مكان آخر

صحيفة: نقل الأمير الوليد بن طلال من سجن "الحائر" إلى مكان آخر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نشرت تقارير صحفية عديدة تفاصيل جديدة عن المفاوضات الدائرة بين السلطات السعودية والأمير الوليد بن طلال.
 
 
أشار موقع "رأي اليوم" إلى أن مصادر قالت له إن السلطات السعودية نقلت الأمير الوليد بن طلال مجددا إلى فندق "ريتز كارلتون"، بعدما قضى يوما كاملا في سجن "الحائر".
وأشارت إلى أن الأمير الوليد عاد إلى فندق الريتز كارلتون مساء أمس الأحد، بعدما تم نقله مساء السبت إلى سجن "الحائر".
 
وزعم الموقع أنه نقل إلى سجن "الحائر" عقب فضل مفاوضات التسوية للإفراج عنه.
 
كما نقلت عن مصادر مطلعة قولها إن المفاوضات بشأن "التسوية المالية" مقابل إطلاق سراحه فشلت، وتم نقله إلى سجن "الحائر"، تحضيرا لمحاكمته.
 
وأشارت إلى أن الأمير الوليد رفض الاعتراف بتهم الفساد الموجهة له، وطالب بتحويله إلى القضاء، ومحاكمته بشكل عادل في حال ثبتت الاتهامات الموجهة له.
 
ولكن لم يوضح الموقع إذا ما كانت عودته مجددا إلى فندق "ريتز كارلتون" تعني أن هناك تقدما في مفاوضات الإفراج عنه أم لا.
وكان الخبير الاستراتيجي المقرب من دوائر القرار في السعودية، اللواء أنور عشقي، قد قال في تصريحات لـ"سبوتنيك" إن المفاوضات ما زالت جارية مع رجل الأعمال، الوليد بن طلال، بشأن "تسوية مالية" مقابل إطلاق سراحه من مكان احتجازه في فندق "ريتز كارلتون — الرياض"، كاشفا عن عرض جديد قدمه الملياردير السعودي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6706