آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل يمنيين في غارة لطيران التحالف على صعدة

مقتل يمنيين في غارة لطيران التحالف على صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، اليوم الإثنين، بغارة لطيران التحالف الذي تقوده السعودية ضد جماعة "أنصار الله"، على محافظة صعدة اليمنية الحدودية مع السعودية.
 
 
 أفاد مصدر محلي، لـوكالة "سبوتنيك"، بأن طيران التحالف شن، اليوم، غارة على منزل في منطقة الأزقول بمديرية سحار، أسفرت عن مقتل 3 من أسرة واحدة.
يأتي ذلك عقب مقتل 7 أشخاص وإصابة 5 آخرين بغارتين للتحالف على منطقة المصاعبة في ذات المديرية.
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا منذ 26 آذار/ مارس 2015، لدعم قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة السيطرة على حكم البلاد.
 
وازدادت الأوضاع الأمنية في محافظات اليمن المختلفة، خاصة العاصمة صنعاء سوءاً، في أعقاب إقدام العناصر المسلحة التابعة لجماعة "أنصار الله" على قتل حليفها الرئيس السابق علي عبد الله صالح وعدد من قيادات حزبه في الرابع من كانون الأول/ ديسمبر الماضي.
 
وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل نحو 10 آلاف شخص، فيما جرح مئات الآلاف من المدنيين، بحسب إحصائيات صادرة عن منظمات أممية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.649