آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قرار عاجل في الإمارات لحماية أغلى ما تملك

قرار عاجل في الإمارات لحماية أغلى ما تملك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس وزارء الإمارات، حاكم دبي، بضرورة توفير أنظمة حماية من الحرائق في كافة بيوت المواطنين.
 
 
ويأتي قرار ابن راشد في أعقاب وفاة سبعة أطفال في حريق اندلع في منزل في إمارة الفجيرة.
وكتب ابن راشد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وجهنا الْيَوْمَ الدفاع المدني بالدولة التأكد بشكل عاجل من وجود أنظمة للحماية من الحرائق متصلة مع الدفاع المدني مباشرة في كافة بيوت المواطنين".
 
وأضاف "على أن تتحمل الحكومة تكلفتها لمن لا يستطيع. المواطن أغلى ما نملك. وحياته حياة للوطن. وأمنه وسلامته أولوية لنا ولكافة من يعمل في حكومتنا".
 
وجهنا الْيَوْمَ الدفاع المدني بالدولة التأكد بشكل عاجل من وجود أنظمة للحماية من الحرائق متصلة مع الدفاع المدني مباشرة في كافة بيوت المواطنين. على أن تتحمل الحكومة تكلفتها لمن لا يستطيع. المواطن أغلى ما نملك. وحياته حياة للوطن. وأمنه وسلامته اولوية لنا ولكافة من يعمل في حكومتنا
 
— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) January 22, 2018
وكانت صحيفة "البيان" الإماراتية، قد نشرت نبأ وفاة سبعة أطفال في حريق منزل في الفجيرة، وهم أربعة أولاد و3 بنات، تتراوح أعمارهم من 5 إلى 13 عاما، إثر اختناقهم بسبب حريق اندلع في منزلهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1894