آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية: الحوثيون أحبطوا محاولات "ولد الشيخ" لإحلال السلام في البلاد

الحكومة اليمنية: الحوثيون أحبطوا محاولات "ولد الشيخ" لإحلال السلام في البلاد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، إن تعنت الحوثيين، السبب الوحيد وراء فشل محاولات المبعوث الدولي إسماعيل ولد الشيخ أحمد في إحلال السلام  في البلاد.
 
وأفاد: الناطق باسم الحكومة الشرعية "راجح بادي" في تصريح لـ "الحياة" أن الحكومة اليمنية تقدر الجهود الكبيرة والمضنية التي بذلها ولد الشيخ طيلة السنوات الثلاث الماضية، من أجل التوصل إلى تسوية شاملة».
 
وأوضح أن «الشرعية اليمنية قدمت كل التسهيلات والتنازلات لإنجاح مهمته».
 
وأضاف "بادي" أن «جهود ولد الشيخ ستظل محل احترام وتقدير من الحكومة الشرعية، وخصوصاً أنه كاد أن يدفع حياته ثمناً لهذه الجهود، بعد استهدافه من جماعة الحوثي في إحدى زياراته إلى صنعاء».
 
وأوضح أن أن «تعنت الحوثيين منع ولد الشيخ من إحراز أي تقدم في حل الأزمة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1948