آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحكومة اليمنية: الحوثيون أحبطوا محاولات "ولد الشيخ" لإحلال السلام في البلاد

الحكومة اليمنية: الحوثيون أحبطوا محاولات "ولد الشيخ" لإحلال السلام في البلاد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، إن تعنت الحوثيين، السبب الوحيد وراء فشل محاولات المبعوث الدولي إسماعيل ولد الشيخ أحمد في إحلال السلام  في البلاد.
 
وأفاد: الناطق باسم الحكومة الشرعية "راجح بادي" في تصريح لـ "الحياة" أن الحكومة اليمنية تقدر الجهود الكبيرة والمضنية التي بذلها ولد الشيخ طيلة السنوات الثلاث الماضية، من أجل التوصل إلى تسوية شاملة».
 
وأوضح أن «الشرعية اليمنية قدمت كل التسهيلات والتنازلات لإنجاح مهمته».
 
وأضاف "بادي" أن «جهود ولد الشيخ ستظل محل احترام وتقدير من الحكومة الشرعية، وخصوصاً أنه كاد أن يدفع حياته ثمناً لهذه الجهود، بعد استهدافه من جماعة الحوثي في إحدى زياراته إلى صنعاء».
 
وأوضح أن أن «تعنت الحوثيين منع ولد الشيخ من إحراز أي تقدم في حل الأزمة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066