آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية: الحوثيون أحبطوا محاولات "ولد الشيخ" لإحلال السلام في البلاد

الحكومة اليمنية: الحوثيون أحبطوا محاولات "ولد الشيخ" لإحلال السلام في البلاد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، إن تعنت الحوثيين، السبب الوحيد وراء فشل محاولات المبعوث الدولي إسماعيل ولد الشيخ أحمد في إحلال السلام  في البلاد.
 
وأفاد: الناطق باسم الحكومة الشرعية "راجح بادي" في تصريح لـ "الحياة" أن الحكومة اليمنية تقدر الجهود الكبيرة والمضنية التي بذلها ولد الشيخ طيلة السنوات الثلاث الماضية، من أجل التوصل إلى تسوية شاملة».
 
وأوضح أن «الشرعية اليمنية قدمت كل التسهيلات والتنازلات لإنجاح مهمته».
 
وأضاف "بادي" أن «جهود ولد الشيخ ستظل محل احترام وتقدير من الحكومة الشرعية، وخصوصاً أنه كاد أن يدفع حياته ثمناً لهذه الجهود، بعد استهدافه من جماعة الحوثي في إحدى زياراته إلى صنعاء».
 
وأوضح أن أن «تعنت الحوثيين منع ولد الشيخ من إحراز أي تقدم في حل الأزمة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0133