آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بأمر الملك سلمان... ولي العهد السعودي يتولى منصبا جديدا

بأمر الملك سلمان... ولي العهد السعودي يتولى منصبا جديدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وافق مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، على منصب جديد يتولاه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع محمد بن سلمان.
 
 
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد وافق "مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تعديل في تنظيم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ليكون وزير الدفاع رئيساً لمجلس أمناء الصندوق".
كما ثمن المجلس توجيهات العاهل السعودي بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي وديعة في حساب البنك المركزي اليمني، ورحب بخطة المساعدات الإنسانية الشاملة التي أعلن عنها عقب لقـاء وزراء خارجية دول التحالف من أجل دعم الشرعية في اليمن.
 
وأوضحت الوكالة الرسمية، أن "خادم الحرمين الشريفين أطلع المجلس في مستهل الجلسة، التي عقدها أمس الثلاثاء في قصر اليمامة بالرياض، على مضمون الرسالة التي تلقاها من رئيس جمهورية تركمانستان قربان قولي محمدوف، ونتائج استقباله وزير التخطيط وزير التجارة بالوكالة في جمهورية العراق الدكتور سلمان الجميلي.
 
وافق #مجلس_الوزراء على تعديل تنظيم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (366) وتاريخ 14 / 8 / 1436هـ، والمعدل بقرار مجلس الوزراء رقم (180) وتاريخ 13 / 3 / 1438 هـ، ليكون صاحب السمو الملكي وزير الدفاع رئيساً لمجلس أُمناء الصندوق.#واس pic.twitter.com/g1NkvDTf3F
 
— واس (@spagov) ٢٣ يناير، ٢٠١٨
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6475