آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 3 سنوات مضت
نفى محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، ماتناقلته بعض وسائل الإعلام العربية والمحلية بشأن وصول المواد الإغاثية التي أعلن عنها مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والمساعدات الانسانية.
 
وقال العكيمي في تصريح ، إنه "بعد إعلان مركز الملك سلمان للإغاثة عن خروج عدد من القوافل الإغاثية لمحافظة الجوف حرصنا على تهيئة الظروف وإيجاد ترتيبات أمنية في المحافظة لتسهيل وصول الإغاثات".
 
وأكد العكيمي، أنه حرص على وجود التغطية الإعلامية أثناء تدشين عمل لجنة التوزيع التي من المقرر أن توزع الإغاثات لمستحقيها بعد وصولها إلى المحافظة مبدياً الاستعداد للتعاون مع اللجنة في مختلف المجالات.
 
وأضاف، أن قافلة الإغاثة تعرضت للتقطع والسطو وتوجهت نحو محافظة صعدة ولم تصل إلى محافظة الجوف.
 
وأشار إلى أن هناك توثيق إعلامي رافق القافلة وتم تناول ذلك على أن القافلة وصلت محافظة الجوف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077