آخر الأخبار :
صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفى محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، ماتناقلته بعض وسائل الإعلام العربية والمحلية بشأن وصول المواد الإغاثية التي أعلن عنها مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والمساعدات الانسانية.
 
وقال العكيمي في تصريح ، إنه "بعد إعلان مركز الملك سلمان للإغاثة عن خروج عدد من القوافل الإغاثية لمحافظة الجوف حرصنا على تهيئة الظروف وإيجاد ترتيبات أمنية في المحافظة لتسهيل وصول الإغاثات".
 
وأكد العكيمي، أنه حرص على وجود التغطية الإعلامية أثناء تدشين عمل لجنة التوزيع التي من المقرر أن توزع الإغاثات لمستحقيها بعد وصولها إلى المحافظة مبدياً الاستعداد للتعاون مع اللجنة في مختلف المجالات.
 
وأضاف، أن قافلة الإغاثة تعرضت للتقطع والسطو وتوجهت نحو محافظة صعدة ولم تصل إلى محافظة الجوف.
 
وأشار إلى أن هناك توثيق إعلامي رافق القافلة وتم تناول ذلك على أن القافلة وصلت محافظة الجوف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4376