آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفى محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، ماتناقلته بعض وسائل الإعلام العربية والمحلية بشأن وصول المواد الإغاثية التي أعلن عنها مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والمساعدات الانسانية.
 
وقال العكيمي في تصريح ، إنه "بعد إعلان مركز الملك سلمان للإغاثة عن خروج عدد من القوافل الإغاثية لمحافظة الجوف حرصنا على تهيئة الظروف وإيجاد ترتيبات أمنية في المحافظة لتسهيل وصول الإغاثات".
 
وأكد العكيمي، أنه حرص على وجود التغطية الإعلامية أثناء تدشين عمل لجنة التوزيع التي من المقرر أن توزع الإغاثات لمستحقيها بعد وصولها إلى المحافظة مبدياً الاستعداد للتعاون مع اللجنة في مختلف المجالات.
 
وأضاف، أن قافلة الإغاثة تعرضت للتقطع والسطو وتوجهت نحو محافظة صعدة ولم تصل إلى محافظة الجوف.
 
وأشار إلى أن هناك توثيق إعلامي رافق القافلة وتم تناول ذلك على أن القافلة وصلت محافظة الجوف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2709