آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الملك سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي

الملك سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استقبل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في الرياض، رئيس مجلس النواب الأمريكي بول رايان.
 
 
وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" فإن اللقاء تم في مكتب الملك بقصر اليمامة في الرياض اليوم الأربعاء، وحضره عدد من المسؤولين في المملكة، بينهم الأمير عب العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى.
 
وناقش الجانبان خلال اللقاء العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة، إضافة إلى بحث مجالات التعاون الثنائي، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.
 
ويرافق رئيس مجلس النواب عدد من رؤساء اللجان والنواب والمستشارين في مجلس النواب الأمريكي.
 
وسبق أن زار وفد من مجلس الشورى السعودي رئيس مجلس النواب الأمريكي في مكتبه بمقر الكونغرس الأمريكي في مايو/ أيار الماضي، وسط تأكيد على أهمية العلاقات السعودية الأمريكية والعمل على تعزيزها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731