آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يحكمون سيطرتهم على شركة «يمن موبايل» .. بهذه القرارات (وثيقة)

الحوثيون يحكمون سيطرتهم على شركة «يمن موبايل» .. بهذه القرارات (وثيقة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أحكمت جماعة الحوثي سيطرتها على شركة يمن موبايل، حيث اصدر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة الحوثيين، مسفر عبدالله النمير قرارا بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة يمن موبايل.
 
ونص قرار وزير الاتصالات على تعيين عصام علي أحمد الحملي، رئيسا لمجلس إدارة يمن موبايل، في حين تم تعيين طه محمد زبارة، ووفاء عبدالقادر، وعبدالكريم قاسم الآنسي وأمين محمد الحرثي أعضاء مجلس إدارة الشركة.
 
وقال مصدر في شركة “يمن موبايل”، بحسب موقع ”اليمن الجمهوري”، إن هذا القرار يعتبر مخالفة صريحة للقانون، كون الدولة أحد المساهمين في الشركة، ولا يحق لها أن تعين رئيسا لمجلس الإدارة إلا بالرجوع للجمعية العمومية، التي تجمع كل المساهمي.
 
وبحسب المصدر، فإنه تم تعيين مقربين من جماعة الحوثي، بهدف السيطرة التامة على الشركة، محذرا من انهيار الشركة بعد هذا القرار الذي سيلقي بضلاله على موقف المساهمين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6744) قراءة

Total time: 0.1985