آخر الأخبار :
شبوة تدخل خط المواجهات.. واندلاع اشتباكات عنيفة قرب المطار إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أطلق تطبيق “تليقرام” نسخةً جديدةً منه تحت اسم “Telegram X”، عقب استحواذ الشركة مؤخراً على تطبيق Challegram المنافس.
 
وبحسب موقع “androidpolice” الأمريكي، فإن نسخة “Telegram X” تشمل كل مميزات الرسائل الأساسية الموجودة في تطبيق تليقرام، إضافة إلى عدد من المميزات التجريبية، التي قد لا تظهر في التطبيق الرسمي، كما أنه يتميز بكونه أكثر سلاسة وأسرع بشكل ملحوظ من التطبيق الرسمي.
 
وتعتبر نسخة تطبيق “Telegram X” متاحة على منصة أندرويد، وتوفر للمستخدمين ميزة الضغط المطول، والتي تسمح للمستخدمين الضغط بشكل مطول على أي محادثة لعرض معاينة لها بشاشة منفصلة.
 
ويوفر التطبيق الجديد أيضاً ميزة الوضع الليلي، إضافة إلى أداة لتغيير حجم النص، مع إمكانية الاستعانة ببيانات حساب المستخدم في تليجرام الرسمي للدخول وتجربة التطبيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2607