آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أطلق تطبيق “تليقرام” نسخةً جديدةً منه تحت اسم “Telegram X”، عقب استحواذ الشركة مؤخراً على تطبيق Challegram المنافس.
 
وبحسب موقع “androidpolice” الأمريكي، فإن نسخة “Telegram X” تشمل كل مميزات الرسائل الأساسية الموجودة في تطبيق تليقرام، إضافة إلى عدد من المميزات التجريبية، التي قد لا تظهر في التطبيق الرسمي، كما أنه يتميز بكونه أكثر سلاسة وأسرع بشكل ملحوظ من التطبيق الرسمي.
 
وتعتبر نسخة تطبيق “Telegram X” متاحة على منصة أندرويد، وتوفر للمستخدمين ميزة الضغط المطول، والتي تسمح للمستخدمين الضغط بشكل مطول على أي محادثة لعرض معاينة لها بشاشة منفصلة.
 
ويوفر التطبيق الجديد أيضاً ميزة الوضع الليلي، إضافة إلى أداة لتغيير حجم النص، مع إمكانية الاستعانة ببيانات حساب المستخدم في تليجرام الرسمي للدخول وتجربة التطبيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2378