آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت تقارير صحفيةٌ تسريباتٍ جديدةً متعلقة بهاتف شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية المرتقب "جلاكسي إس 9"، وأنه سيتم دعمه بتقنية جديدة "ثورية".
 
وأوضحت التسريبات، التي نشرها موقعا "دبليو سي سي إف تيك" و"إكس دي إيه ديفولبرز" التقنيين أن "جلاكسي إس 9" سيتم دعمه بالمساعد الصوتي الذكي "بيكسباي".
 
وأشارت إلى أن ذلك المساعد الصوتي الذكي سيساعد من أجل التوجيه الصوتي أثناء إعدادات الهاتف.
 
وتُعَد تلك التقنية "غير مسبوقة" في عالم الهواتف الذكية، وستجعل إعداد أي هاتف أمراً أسهل بصورة كبيرة عما قبل، بفضل تقنيات "الذكاء الصناعي" الجديدة.
 
ومن المقرر أن تكشف "سامسونج" النقاب عن هاتفها الجديد يوم 25 فبراير بمؤتمر الجوال العالمي في مدينة برشلونة الإسبانية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1255