آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ الضالع السابق يهاجم الحكومة الشرعية ويؤكد ان الجنوب ليس ملكا لها

محافظ الضالع السابق  يهاجم الحكومة الشرعية ويؤكد ان الجنوب ليس ملكا لها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
:
هاجم القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، الحكومة الشرعية، عبر منشورات له في صفحته بـ " فيس بوك" متهما إياها بالفساد وإحداث هوة عميقة بينها والمجتمع يستحيل ردمها-حد قوله.
 
وكتب في منشورين رصدتهما " عدن الغد" الليلة، " ما هكذا تورد الأبل فالجيش الذي تتحدثون عنه هو تلك المقاومة التي خاضت حروبها مع تتار العصر في صنعاء وحررت هذه المحافظات ( التي تتباهون بها امام العالم إنكم حررتموها ) وأوجدت لكم موضع قدم تستقرون به.
 
متسائلا : فكيف جعلتم منها خصم لكم وبدأتم بأستفزازها وتحديها .. هذه المقاومة التي بذلت الغالي والرخيص لأنتصارها فكان لها ذلك بفضل الله ثم بدعم التحالف وفي مقدمته المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة.. كما ان المقاومة لها الحق في الدفاع عما حققته من انتصارات، وتعجز أي قوة في الأرض أن تسلبها هذا الحق .. وتذكروا ان المقاومة أصبحت جيشاً بناءً على قراركم ( دمج المقاومة بالجيش ).
 
واردف " اما شماعتكم التي تستخدموها دائماً ( ايران ) وتمددها، فقد سمع القاصي والداني كيف مرغت المقاومة الجنوبية أنوفهم في تراب عدن وأخواتها، مشيرا الى ان الأموال التي بددتها الحكومة والسلاح الذي وزعته لم يحقق نتيجة، ومؤكدا ان الشعب يراقب فسادها.
 
وقال الجعدي في منشور اخر ان وزارة عبدالملك المخلافي، تصنف المجلس الإنتقالي كجماعة متمردة، لكن المجلس لا يعير خزعبلات فاسدي السلطة أدنى اهتمام، موضحا ان صمت المجلس وصبره هو احترام للأخوة مع دول التحالف وتحديداً السعودية والأمارات، وانه منح التحالف مساحة من الزمن لوضع المعالجات والرد على مطالب الشعب في الجنوب في تغيير الحكومة، والمجلس ينتظر ذلك.
 
وخاطب الحكومة " الأرض التي تتباهون بأنها محررة ليست لكم ولستم أنتم من حررها وتعجز أعتى قوة في الأرض أن تسلب المقاومة الجنوبية أنجازاتها و تضحياتها .. ولا يضيع حقٌ وراءه مطالب.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1755