آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة المهرة تلقي القبض على 7 عناصر تخريبية والتحالف يرحلهم إلى السعودية جوا

 شرطة المهرة تلقي القبض على 7 عناصر تخريبية والتحالف يرحلهم إلى السعودية جوا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ألقت الشرطة والأجهزة الاستخباراتية بمحافظة المهرة مساء الليلة القبض على مجموعة من العناصر الخارجة عن القانون .
 
وصرح محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بأن تم القبض على (7) اشخاص من العناصر المشتبه بها في أعمال تخريبية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة بعد عمليات تحر وتتبع من قبل أجهزة الاستخبارات والشرطة .
 
مشيرا إلى أنه تم تسليم هذه العناصر لقوات التحالف وجرى نقلهم فورا إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرة عسكرية خاصة تابعة للتحالف العربي .
 
و أكد المحافظ باكريت بأن الأجهزة الأمنية بالمحافظة مدعومة من التحالف صارت اليوم يقضة وعيونا ساهرة لا تنام وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.
 
معبرا عن شكرا للاجهزة الامنية على حسها الأمني ويقضتها العالية في حفظ الأمن والاستقرار وبسط سيطرتها وفرض هيبة الدولة بقوة على الأرض في عموم المحافظة موصلا شكره للتحالف العربي وقواته المرابطة بالمحافظة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2047