آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحطم طائرة سعودية في الرياض ومقتل طياريها

تحطم طائرة سعودية في الرياض ومقتل طياريها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قضى طيار سعودي ومرافقه، مساء أمس الأربعاء، في حادث سقوط طائرتهما الشراعية في العاصمة السعودية الرياض.
 
 
ووفقاً لصحيفة "تواصل" السعودية، فإن فرق إنقاذ تطوعية عثرت، اليوم الخميس 8 فبراير/شباط، على حطام الطائرة الشراعیة من نوع "دلتا میكرولايت"، وبجانبها جثتا الطیار عبدالعزيز اللحیدان ومرافقه يوسف اللحیدان، بعد ساعات من اختفائھما.
وكان عبدالعزيز ويوسف اللحیدان يحلقان بالطائرة فوق سماء منتزه الثمامة التابع لمنطقة الرياض، قبل أن ينقطع الاتصال معھما منذ غروب يوم أمس، حتى أُعلن عن تحطم الطائرة ووفاة راكبیھا.
 
ووفقاً لصحيفة "الوئام" السعودية، فإن التحقيقات مازالت تجرى حول الحادثة بعد نشر حساب "عشاق عالم الطيران" على تويتر، نداء استغاثة للبحث عن الطيارين المفقودين وكان محتواها: "بلاغ عن طيارين يستقلان طيارة من نوع دلتا مفقودين من المغرب حتى الآن في منطقة الثمامة التابعة لمنطقة الرياض".
 
سقوط طائرة شراعية في منتزه الثمامة بمنطقة #الرياض ، ووفاة قائدها الطيار عبدالعزيز اللحيدان، و يوسف اللحيدان.
 
.#مفقودي_الثمامة 
 
— pic.twitter.com/gKr5uTOTYI
 
— أخبار السعودية (@SaudiNews50) February 8, 2018
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.35