آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحطم طائرة سعودية في الرياض ومقتل طياريها

تحطم طائرة سعودية في الرياض ومقتل طياريها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قضى طيار سعودي ومرافقه، مساء أمس الأربعاء، في حادث سقوط طائرتهما الشراعية في العاصمة السعودية الرياض.
 
 
ووفقاً لصحيفة "تواصل" السعودية، فإن فرق إنقاذ تطوعية عثرت، اليوم الخميس 8 فبراير/شباط، على حطام الطائرة الشراعیة من نوع "دلتا میكرولايت"، وبجانبها جثتا الطیار عبدالعزيز اللحیدان ومرافقه يوسف اللحیدان، بعد ساعات من اختفائھما.
وكان عبدالعزيز ويوسف اللحیدان يحلقان بالطائرة فوق سماء منتزه الثمامة التابع لمنطقة الرياض، قبل أن ينقطع الاتصال معھما منذ غروب يوم أمس، حتى أُعلن عن تحطم الطائرة ووفاة راكبیھا.
 
ووفقاً لصحيفة "الوئام" السعودية، فإن التحقيقات مازالت تجرى حول الحادثة بعد نشر حساب "عشاق عالم الطيران" على تويتر، نداء استغاثة للبحث عن الطيارين المفقودين وكان محتواها: "بلاغ عن طيارين يستقلان طيارة من نوع دلتا مفقودين من المغرب حتى الآن في منطقة الثمامة التابعة لمنطقة الرياض".
 
سقوط طائرة شراعية في منتزه الثمامة بمنطقة #الرياض ، ووفاة قائدها الطيار عبدالعزيز اللحيدان، و يوسف اللحيدان.
 
.#مفقودي_الثمامة 
 
— pic.twitter.com/gKr5uTOTYI
 
— أخبار السعودية (@SaudiNews50) February 8, 2018
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892