آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتلت الناشطة الحقوقية ريهام بدر برصاص قناص حوثي شرق مدينة تعز.
 
وأكدت مصادر ميدانية، أن قناص حوثي استهدف الناشطة الحقوقية ريهام بدر، أثناء تواجدها لعمل رصد وتوثيق شرق مدينة تعز، ما أدى إلى مقتلها على الفور.
 
الجدير بالذكر أن الناشطة ريهام بدر، هي عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان المشكلة بقرار جمهوري في اليمن.
 
ودأب الحوثيون على استهداف العاملين في المجال الإغاثي والإنساني والإعلامي، حيث سقط خلال السنوات الثلاث الماضية العشرات منهم جراء استهدافهم إما بالقنص أو القصف المدفعي والصاروخي، أو جراء وضعهم دروعا بشرية في أماكن معرضة للقصف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1541