آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتلت الناشطة الحقوقية ريهام بدر برصاص قناص حوثي شرق مدينة تعز.
 
وأكدت مصادر ميدانية، أن قناص حوثي استهدف الناشطة الحقوقية ريهام بدر، أثناء تواجدها لعمل رصد وتوثيق شرق مدينة تعز، ما أدى إلى مقتلها على الفور.
 
الجدير بالذكر أن الناشطة ريهام بدر، هي عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان المشكلة بقرار جمهوري في اليمن.
 
ودأب الحوثيون على استهداف العاملين في المجال الإغاثي والإنساني والإعلامي، حيث سقط خلال السنوات الثلاث الماضية العشرات منهم جراء استهدافهم إما بالقنص أو القصف المدفعي والصاروخي، أو جراء وضعهم دروعا بشرية في أماكن معرضة للقصف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3347