آخر الأخبار :
فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتلت الناشطة الحقوقية ريهام بدر برصاص قناص حوثي شرق مدينة تعز.
 
وأكدت مصادر ميدانية، أن قناص حوثي استهدف الناشطة الحقوقية ريهام بدر، أثناء تواجدها لعمل رصد وتوثيق شرق مدينة تعز، ما أدى إلى مقتلها على الفور.
 
الجدير بالذكر أن الناشطة ريهام بدر، هي عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان المشكلة بقرار جمهوري في اليمن.
 
ودأب الحوثيون على استهداف العاملين في المجال الإغاثي والإنساني والإعلامي، حيث سقط خلال السنوات الثلاث الماضية العشرات منهم جراء استهدافهم إما بالقنص أو القصف المدفعي والصاروخي، أو جراء وضعهم دروعا بشرية في أماكن معرضة للقصف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942