آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتلت الناشطة الحقوقية ريهام بدر برصاص قناص حوثي شرق مدينة تعز.
 
وأكدت مصادر ميدانية، أن قناص حوثي استهدف الناشطة الحقوقية ريهام بدر، أثناء تواجدها لعمل رصد وتوثيق شرق مدينة تعز، ما أدى إلى مقتلها على الفور.
 
الجدير بالذكر أن الناشطة ريهام بدر، هي عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان المشكلة بقرار جمهوري في اليمن.
 
ودأب الحوثيون على استهداف العاملين في المجال الإغاثي والإنساني والإعلامي، حيث سقط خلال السنوات الثلاث الماضية العشرات منهم جراء استهدافهم إما بالقنص أو القصف المدفعي والصاروخي، أو جراء وضعهم دروعا بشرية في أماكن معرضة للقصف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2287