آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

مقتل الناشطة الحقوقية «ريهام بدر» برصاص قناص حوثي في تعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتلت الناشطة الحقوقية ريهام بدر برصاص قناص حوثي شرق مدينة تعز.
 
وأكدت مصادر ميدانية، أن قناص حوثي استهدف الناشطة الحقوقية ريهام بدر، أثناء تواجدها لعمل رصد وتوثيق شرق مدينة تعز، ما أدى إلى مقتلها على الفور.
 
الجدير بالذكر أن الناشطة ريهام بدر، هي عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان المشكلة بقرار جمهوري في اليمن.
 
ودأب الحوثيون على استهداف العاملين في المجال الإغاثي والإنساني والإعلامي، حيث سقط خلال السنوات الثلاث الماضية العشرات منهم جراء استهدافهم إما بالقنص أو القصف المدفعي والصاروخي، أو جراء وضعهم دروعا بشرية في أماكن معرضة للقصف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0854