آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ان تكون الاجواء باردة على الهضاب الداخلية والمحافظات الجبلية التالية: (صعدة، الجوف، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب، لحج والضالع)، ولا يستبعد تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الأعلى ارتفاعا مع توقعات بارتفاع تدريجي للحرارة خلال الأيام القادمة.
 
وقالت إن الرياح السطحية تنشط على السواحل الغربية وقدتصل أقصى سرعة لها إلى 24 عقدة، تعمل على إضطراب البحر وإثارة الرمال، وبالتالي تنخفض الرؤية الأفقية.
 
وعليه ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد.
 
وكما نبه الأخوة المزارعين إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على مزروعاتهم خصاصا في المحافظات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية.
 
كما نبه الاخوة الصيادين ومرتادي البحر على السواحل الغربية وباب المندب من اضطراب البحر حيث يترواح ارتفاع الموج ما بين 1.5 - 3 امتار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0591