آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ان تكون الاجواء باردة على الهضاب الداخلية والمحافظات الجبلية التالية: (صعدة، الجوف، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب، لحج والضالع)، ولا يستبعد تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الأعلى ارتفاعا مع توقعات بارتفاع تدريجي للحرارة خلال الأيام القادمة.
 
وقالت إن الرياح السطحية تنشط على السواحل الغربية وقدتصل أقصى سرعة لها إلى 24 عقدة، تعمل على إضطراب البحر وإثارة الرمال، وبالتالي تنخفض الرؤية الأفقية.
 
وعليه ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد.
 
وكما نبه الأخوة المزارعين إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على مزروعاتهم خصاصا في المحافظات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية.
 
كما نبه الاخوة الصيادين ومرتادي البحر على السواحل الغربية وباب المندب من اضطراب البحر حيث يترواح ارتفاع الموج ما بين 1.5 - 3 امتار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11177) قراءة

Total time: 0.2113