آخر الأخبار :
اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا قصف مدفعي على مصانع اخوان ثابت بالحديدة يسفر عن سقوط 7 عمال الأرصاد يكشف توقعاته بالأمطار خلال الساعات القادمة لعدد من المحافظات بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ان تكون الاجواء باردة على الهضاب الداخلية والمحافظات الجبلية التالية: (صعدة، الجوف، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب، لحج والضالع)، ولا يستبعد تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الأعلى ارتفاعا مع توقعات بارتفاع تدريجي للحرارة خلال الأيام القادمة.
 
وقالت إن الرياح السطحية تنشط على السواحل الغربية وقدتصل أقصى سرعة لها إلى 24 عقدة، تعمل على إضطراب البحر وإثارة الرمال، وبالتالي تنخفض الرؤية الأفقية.
 
وعليه ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد.
 
وكما نبه الأخوة المزارعين إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على مزروعاتهم خصاصا في المحافظات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية.
 
كما نبه الاخوة الصيادين ومرتادي البحر على السواحل الغربية وباب المندب من اضطراب البحر حيث يترواح ارتفاع الموج ما بين 1.5 - 3 امتار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0849