آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المذيع السعودي «الشريان» يطرد مدير قناة سعودية بسبب توكل كرمان

المذيع السعودي «الشريان» يطرد مدير قناة سعودية بسبب توكل كرمان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعفى رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، داود الشريان، مدير الفترة التي تم خلالها بث برنامج "الذاكرة الثقافية" في القناة الثقافية؛ لتقصيره في أداء عمله.
 
وكانت القناة الثقافية قد احتفت، اليوم (الأربعاء) بذكرى ميلاد الناشطة اليمنية، المثيرة للجدل، توكل كرمان. 
 
وتساءل مدير العلاقات العامة ببلدية زلوم صالح فهيد العتيبي، عن المسؤول الحقيقي وراء احتفاء القناة الثقافية بمولد "كرمان"، وما إذا كان هناك تنسيق تم بين مسؤولين أم لا.
 
وتوالت ردود الأفعال على قرار هيئة الإذاعة والتلفزيون بإعفاء مدير الفترة، بين مرحبين بالقرار مطالبين إدارة جهاز الهيئة الالتفات إلى محطات المناطق وتجديد الدماء فيها، وآخرين طالبوا بالاكتفاء بالخصم من راتبه شهرين أو أقل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1653