آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المذيع السعودي «الشريان» يطرد مدير قناة سعودية بسبب توكل كرمان

المذيع السعودي «الشريان» يطرد مدير قناة سعودية بسبب توكل كرمان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعفى رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، داود الشريان، مدير الفترة التي تم خلالها بث برنامج "الذاكرة الثقافية" في القناة الثقافية؛ لتقصيره في أداء عمله.
 
وكانت القناة الثقافية قد احتفت، اليوم (الأربعاء) بذكرى ميلاد الناشطة اليمنية، المثيرة للجدل، توكل كرمان. 
 
وتساءل مدير العلاقات العامة ببلدية زلوم صالح فهيد العتيبي، عن المسؤول الحقيقي وراء احتفاء القناة الثقافية بمولد "كرمان"، وما إذا كان هناك تنسيق تم بين مسؤولين أم لا.
 
وتوالت ردود الأفعال على قرار هيئة الإذاعة والتلفزيون بإعفاء مدير الفترة، بين مرحبين بالقرار مطالبين إدارة جهاز الهيئة الالتفات إلى محطات المناطق وتجديد الدماء فيها، وآخرين طالبوا بالاكتفاء بالخصم من راتبه شهرين أو أقل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011