آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المذيع السعودي «الشريان» يطرد مدير قناة سعودية بسبب توكل كرمان

المذيع السعودي «الشريان» يطرد مدير قناة سعودية بسبب توكل كرمان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعفى رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، داود الشريان، مدير الفترة التي تم خلالها بث برنامج "الذاكرة الثقافية" في القناة الثقافية؛ لتقصيره في أداء عمله.
 
وكانت القناة الثقافية قد احتفت، اليوم (الأربعاء) بذكرى ميلاد الناشطة اليمنية، المثيرة للجدل، توكل كرمان. 
 
وتساءل مدير العلاقات العامة ببلدية زلوم صالح فهيد العتيبي، عن المسؤول الحقيقي وراء احتفاء القناة الثقافية بمولد "كرمان"، وما إذا كان هناك تنسيق تم بين مسؤولين أم لا.
 
وتوالت ردود الأفعال على قرار هيئة الإذاعة والتلفزيون بإعفاء مدير الفترة، بين مرحبين بالقرار مطالبين إدارة جهاز الهيئة الالتفات إلى محطات المناطق وتجديد الدماء فيها، وآخرين طالبوا بالاكتفاء بالخصم من راتبه شهرين أو أقل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0711