آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

ضمن فعاليات إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان(4فبراير) نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مباراة ودية على كأس الأمل جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي 22 مايو على ملعب النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء، وفي تصريح للدكتور لبيب عبدالله الأغبري مدير عام المؤسسة قال(إن المباراة تجسد مشاركة الجمهورية اليمنية في إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان مع كل دول العالم، وتؤكد أهمية الرياضة في الوقاية من السرطان، وتأتي في إطار سعي المؤسسة لإيصال رسالتها التوعوية إلى كافة شرائح المجتمع عبر نجوم الرياضة) وبمشاركة جماهيرية واسعة .

وفي ختام المباراة التي فاز بها النادي الأهلي بهدفين نظيفين، تسلم فريق 22 مايو الميداليات الفضية، كما تسلم النادي الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية، وقد حضر المباراة عبدالله جابر الامين العام للنادي الأهلي والأستاذ عبدالكريم الضحاك مدير الرياضة المدرسية، والأستاذ الكابتن عصام دريبان مدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والأستاذ عبدالله جابر أمين عام النادي الأهلي، والكابتن علي النونو نجم وهداف المنتخب الشباب والأستاذ حميد اليادعي رئيس رابطة مرضى السرطان.

والكابتن أنور الحيمي، والأستاذ أحمد الذبحاني مدير المشاركة المجتمعية في شركة يمن موبايل، الشركة الراعية للمباراة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1525