آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أحبطت نقطة دوفس بمحافظة أبين ظهر الجمعة عملية تهريب لاجئين أفارقة كانوا على متن سيارة نوع دينا في طريقهم من محافظة عدن إلى محافظة شبوة.
 
وذكر مصدر أمني بالنقطة إن السيارة محملة بالاعلاف في الجزء العلوي منها فيما يقوم بتهريب ٥٣ أثيوبي في الجزء السفلي من الدينا،
وهي عملية تهربب محترفة حيث استخدام الأعلاف للتمويه.
 
واضاف المصدر ان افراد النقطة اوقفو سائق الدينا ويدعى "خالد محمد علي" واحالوه للتحقيق.
وذكر سائق الدينا أنهم يأخذون مبلغ وقدره 2800 ريال سعودي على كل شخص مقابل توصيله من عدن الى شبوة واعترف بأنه قام بعمليات تهريب مماثلة خلال الفترة الماضية.
 
الجدير بالذكر ان نقطة دوفس من النقاط الأمنية النموذجية واحبطت خلال الأسبوع الماضي عمليات تهريب شحنات أسلحة وكان اخرها أمس تم ضبط باص على متنه عبوات ناسفة وقذائف هاون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1845