آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
انتحر طالب آسيوي بالقفز من الطابق الخامس لمبنى الكلية التي يدرس فيها، في دبي، بحسب مصدر أمني.
 
وقال المصدر، الذي عزا تصرّف الطالب إلى رسوبه في الدراسة، وفصله من الجامعة، إن فريقاً من البحث الجنائي ومسرح الجريمة انتقل إلى موقع البلاغ، وتأكّد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.
 
وأضاف أن بلاغاً ورد إلى قسم الشرطة المختص يفيد بوقوع الحادثة، وسقوط الطالب، الذي تبيّن أنه في سنته الدراسية الثانية، وأنه كان برفقة والده في كليته، لسداد رسوم السنة الدراسية الجديدة، إلا أنه استأذن من والده لدخول الحمام، وبدلاً من ذلك ألقى بنفسه من الطابق الخامس، ما أدى إلى ارتطام جسده بالأرض ووفاته.
 
وأصدرت إدارة الجامعة بياناً أعربت فيه عن تعازيها لأفراد أسرة الطالب وأصدقائه وزملائه. وقالت: «نحن نعمل عن كثب مع السلطات المعنية، عبر تقديم كل ما تحتاج إليه من أوجه الدعم في هذه القضية»، لافتة إلى الاستماع لأقوال زملائه، لمعرفة ما إذا كانت الحادثة تنطوي على أشياء غير معروفة حالياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1763