آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الأمريكي يكشف السبب في تسريح الموظفين المحليين بسفارة بلاده في اليمن‎ !

السفير الأمريكي يكشف السبب في تسريح الموظفين المحليين بسفارة بلاده في اليمن‎ !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
سرحت الولايات المتحدة 360 موظفًا يمنيًا يعملون لدى سفارتها في اليمن، وذلك بعد ثلاث سنوات من إغلاق السفارة مع اتساع نطاق الحرب الجارية في البلاد.
 
 
وكتب السفير الأمريكي ماثيو تولر خطابًا للموظفين يقول، إن قواعد جديدة صادرة عن وزارة الخارجية الأمريكية بشأن السفارات التي جرى تعليق العمل فيها تعني أنه لن يتمكن من الإبقاء عليهم.
 
 
وحمل الخطاب تاريخ السادس من فبراير/ شباط الجاري.
 
 
وأكد مسؤول في وزارة الخارجية تسريح الموظفين قائلًا: “نحن ممتنون جدًا لخدمات كل فرد فيهم ونتمنى العمل معهم مجددًا في المستقبل، عندما نتمكن من استئناف عملياتنا بأمان في اليمن”.
 
 
وأغلقت الولايات المتحدة سفارتها في اليمن عام 2015 بعد أن انزلقت البلاد إلى حرب ضروس سببها استيلاء ميليشيات الحوثي على صنعاء، وانقلابهم على الحكومة الشرعية.
 
 
وقال تولر إن “الموظفين سيحصلون على مستحقات نهاية الخدمة بالكامل، وحثهم على التقدم مجددًا للوظائف عندما تعيد السفارة فتح أبوابها في المستقبل”.
 
 
وقال موظفون، إن السفارة أبقت على حراس لحماية مقر السفارة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1725