آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير من وزارة الداخلية اليمنية (نصه)

تحذير من وزارة الداخلية اليمنية (نصه)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

حذرت وزارة الداخلية وسائل الإعلام من تداول أي بيان مزور لم ينشر في الوسائل الإعلامية الرسمية التابعة  لوزارة الداخلية او كالة الانباء اليمنية سبأ  .

 وقال مصدر مسؤول في تصريح خاص لموقع ( وزارة الداخلية ) :" ان وزارة الداخلية غير مسؤولة عن أي بيان لم ينشر بشكل رسمي في موقع وزارة الداخلية او في وكالة الانباء اليمنية سبأ و ان كل ما ينشر خارج الوسائل الرسمية يعد تزوير و لا يمثل وزارة الداخلية  ".

واضاف المصدر :" لذا نشدد على كل وسائل الإعلام تحري المصداقية و اخد المعلومات والبيانات من مصادرها الرسمية للمساهمة بحفظ الأمن و الاستقرار في العاصمة عدن ومختلف المدن المحررة  ".

وحث المصدر وسائل الإعلام و الصحفيين على الالتزام بالمهنية الصحفية و الابتعاد عن ترويج الشائعات التي تقلق السكينة العامة و تثير الفتنة و تمزق النسيج الاجتماعي  بين ابناء الوطن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1686