آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو قريب الرئيس المغدور «صالح» الذي أفرج عنه الحوثيون أمس بصنعاء؟ (أسماء)

من هو قريب الرئيس المغدور «صالح» الذي أفرج عنه الحوثيون أمس بصنعاء؟ (أسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 أفرجت قوات  الحوثي أمس (السبت) عن يونس فضل علي عبدالولي الحلالي، نجل شقيقة زوجة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، رقية الحجري، بعد شهرين من الاعتقال.
 
وكان الحوثيون قد اعتقلوا، في ديسمبر الماضي، يونس الحلالي وأخيه إلياس الأصغر والذي أفرج عنه بعد أسبوعين من الاعتقال.
 
وقال صادق أمين أبو راس، "رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام"، خلال لقائه اليوم للمرة الأولى بعد مقتل الرئيس صالح بقيادة وسائل إعلام حزب المؤتمر في صنعاء، إن ميليشيات الحوثي أفرجت عن أكثر من 2850 معتقلا  من حزب المؤتمر الشعبي العام من أصل 3000 معتقل على خلفية أحداث انتفاضة 2 ديسمبر ضد الانقلابيين الحوثيين.
 
وأشار إلى أنه لم يبق غير 150 معتقلا سيتم الإفراج عنهم في القريب العاجل.
 
ولا يزال عدد من أولاد وأقارب الرئيس صالح معتقلين لدى ميليشيات الحوثي، بينهم مدين وصلاح علي عبدالله صالح وعفاش طارق محمد عبدالله صالح.
 
وكشف أبو راس عن نيته إجراء عملية هيكلة وترتيب داخل الأمانة العامة لحزب المؤتمر وبعض من وسائل الإعلام الخاصة بالحزب.
 
واقترح أبو راس أن يجتمع إعلام حزب المؤتمر في كادر واحد، وهو صحيفة الميثاق، والاستغناء عن إصدار صحيفة "اليمن اليوم"، وهو ما قوبل بالرفض من قبل قادة إعلام المؤتمر.
 
ونوه رئيس المؤتمر إلى أن الحزب يعاني من ضايقة مالية بعد أن سيطر الحوثيون على أموال وممتلكات الحزب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7985) قراءة

Total time: 0.1751