آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر : يكشف حقيقة الافراج عن ضباط الحرس الجمهوري بالضالع

مصدر : يكشف حقيقة الافراج عن ضباط الحرس الجمهوري بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال المسئول الإعلامي بإدارة امن الضالع "اكرم القداحي" ان 66 ضابطا بقوات الحرس الجمهوري الذين تم ايقافهم من قبل نقطة أمنية بالضالع في طريقهم إلى عدن لايزالون رهن الاحتجاز.
 
وقال "القداحي" ان هؤلاء لايزالون رهن الاحتجاز وانه لم يتم إطلاق سراحهم .
 
وأضاف بالقول :" ننفي الاخبار التي  تتحدث عن اطلاق سراح ٦٦ ضابط وجندي من الحرس الجمهوري التابع لعفاش والذي تم ضبطهم عصر يوم امس اثناء توجههم الى معسكرات في العاصمة عدن ونؤكد انهم مازالو في الحجز ولم يتم السماح لهم بدخول عدن ...
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4905