آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصدر : يكشف حقيقة الافراج عن ضباط الحرس الجمهوري بالضالع

مصدر : يكشف حقيقة الافراج عن ضباط الحرس الجمهوري بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال المسئول الإعلامي بإدارة امن الضالع "اكرم القداحي" ان 66 ضابطا بقوات الحرس الجمهوري الذين تم ايقافهم من قبل نقطة أمنية بالضالع في طريقهم إلى عدن لايزالون رهن الاحتجاز.
 
وقال "القداحي" ان هؤلاء لايزالون رهن الاحتجاز وانه لم يتم إطلاق سراحهم .
 
وأضاف بالقول :" ننفي الاخبار التي  تتحدث عن اطلاق سراح ٦٦ ضابط وجندي من الحرس الجمهوري التابع لعفاش والذي تم ضبطهم عصر يوم امس اثناء توجههم الى معسكرات في العاصمة عدن ونؤكد انهم مازالو في الحجز ولم يتم السماح لهم بدخول عدن ...
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0539