آخر الأخبار :
لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في تعز بعد معارك عنيفة مع الحوثيين

قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في تعز بعد معارك عنيفة مع الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
سيطرت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عربي ضد "الحوثيين "، على مواقع جديدة في محافظة تعز جنوب غربي اليمن بعد معارك مع مسلحي الجماعة.
 
 وقال مصدر عسكري في المحافظة إن الجيش اليمني سيطر اليوم الاثنين، على تبة الشجرة والخلل في جبهة الأقروض على الطريق الرابط باتجاه مديرية دمنة خدير جنوب تعز، عقب مواجهات عنيفة مع مسلحي "الحوثيين "، خلفت قتلى وجرحى".
 
وأضاف أن طيران التحالف ساند الجيش اليمني بسلسلة غارات خلال المواجهات التي استمرت ساعات.
 
في الأثناء، أفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء بأن مسلحي "الحوثيين " أحبطوا زحفاً للجيش اليمني باتجاه الأقروض والشقب مدعوماً  بـ 13 غارة، وأنهم كبدوا القوات الحكومية قتلى وجرحى.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3044