آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادي حوثي في معارك الجراحي.. وقوات الجيش تحاصر المدينة (آخر التطورات)

مقتل قيادي حوثي في معارك الجراحي.. وقوات الجيش تحاصر المدينة (آخر التطورات)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
فرضت قوات الجيش الموالي للرئيس هادي، حصاراً على مديرية الجراحي من ثلاثة محاور، في وقت تتواصل فيه المعارك على أطراف المديرية، التابعة لمحافظة الحديدة.
 
وقال مصدر عسكري إن الجيش مستمر في الزحف باتجاه مركز المديرية تحت غطاء جوي كثيف من مقاتلات التحالف العربي، وفقا للموقع الإلكتروني للقوات المسلحة اليمنية على الإنترنت «26سبتمبر».
 
يأتي ذالك بالتزامن مع عدة غارات شنتها مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات الحوثيين في مزارع متفرقة بالمديرية ذاتها وفي مديرية زبيد المجاورة لها.
 
وأفاد المصدر بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين من بينهم القيادي، يونس إبراهيم عامر، إضافة إلى تدمير آليات عسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1753