آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادي حوثي في معارك الجراحي.. وقوات الجيش تحاصر المدينة (آخر التطورات)

مقتل قيادي حوثي في معارك الجراحي.. وقوات الجيش تحاصر المدينة (آخر التطورات)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
فرضت قوات الجيش الموالي للرئيس هادي، حصاراً على مديرية الجراحي من ثلاثة محاور، في وقت تتواصل فيه المعارك على أطراف المديرية، التابعة لمحافظة الحديدة.
 
وقال مصدر عسكري إن الجيش مستمر في الزحف باتجاه مركز المديرية تحت غطاء جوي كثيف من مقاتلات التحالف العربي، وفقا للموقع الإلكتروني للقوات المسلحة اليمنية على الإنترنت «26سبتمبر».
 
يأتي ذالك بالتزامن مع عدة غارات شنتها مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات الحوثيين في مزارع متفرقة بالمديرية ذاتها وفي مديرية زبيد المجاورة لها.
 
وأفاد المصدر بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين من بينهم القيادي، يونس إبراهيم عامر، إضافة إلى تدمير آليات عسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765