آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل قيادي حوثي في معارك الجراحي.. وقوات الجيش تحاصر المدينة (آخر التطورات)

مقتل قيادي حوثي في معارك الجراحي.. وقوات الجيش تحاصر المدينة (آخر التطورات)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
فرضت قوات الجيش الموالي للرئيس هادي، حصاراً على مديرية الجراحي من ثلاثة محاور، في وقت تتواصل فيه المعارك على أطراف المديرية، التابعة لمحافظة الحديدة.
 
وقال مصدر عسكري إن الجيش مستمر في الزحف باتجاه مركز المديرية تحت غطاء جوي كثيف من مقاتلات التحالف العربي، وفقا للموقع الإلكتروني للقوات المسلحة اليمنية على الإنترنت «26سبتمبر».
 
يأتي ذالك بالتزامن مع عدة غارات شنتها مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات الحوثيين في مزارع متفرقة بالمديرية ذاتها وفي مديرية زبيد المجاورة لها.
 
وأفاد المصدر بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين من بينهم القيادي، يونس إبراهيم عامر، إضافة إلى تدمير آليات عسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1052