آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد قطع رواتب الموظفين الحكوميين: الحوثيون يبدأون باستقطاع رواتب الخاص (تفاصيل)

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

بدأ الحوثيون في صنعاء باستقطاع رواتب المدرسين في المدارس الخاصة، لصالح ما اسموه "المجهود الحربي".

وقالت مصادر اخبار الساعة إن "لجنة حوثية من مكتب التربية والوزارة نزلت إلى المدارس الأهلية لرصد مرتبات المدرسين فيها تمهيدا لإجبارهم على دفع مبالغ مستقطعة من رواتبهم لصالح المجهود الحربي وتغطية نفقات الحوثيين".

الجدير بالذكر انه في ظل الأحوال التقشفيه التي يفرضها الحوثييون على الموظفين، إلا ان اموالهم لا تنقطع، ويقول مواطنيون إنهم يشاهدونهم يقومون بشراء أفخر انواع القات، رغم ارتفاع اسعاره.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.195