آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة الجزيرة تنعي وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح

قناة الجزيرة تنعي وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نعت قناة الجزيرة اليوم وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح الذي توفي اليوم في صنعاء إثر سكتة قلبية مفاجئة.
 
وتوفي مجيب صويلح اليوم في صنعاء بسكتة قلبية بعد رحلة طويلة مع الجزيرة غطى فيها أخطر المواجهات، بحسب بيان مقتضب صادر عن مدير القناة ياسر أبو هلالة.
 
وقال البيان إن مجيب صويلح أصر في آخر أيامه على العودة إلى صنعاء للمشاركة في حفل زفاف ابنته، وقال إنه لن يسامح نفسه إن غاب عن أحب الناس إليه في يوم زفافها، وغامر بالعودة وحقق الله مراده ليأتيه الأجل الذي لا يتأخر ولا يتقدم.
 
وكانت أهم بصمات الزميل مجيب صويلح مغامرته لتوثيق يوميات الحرب في مدينة عدن أثناء اجتياح قوات الحوثي وقوات الرئيس صالح للمدينة في أبريل من العام 2015 وتمكن الفريق من نقل الصورة المأساوية التي تعرضت لها مدينة عدن في تلك الفترة.
 
وساهم في إنتاج مئات التقارير التلفزيونية والبرامج والأفلام الوثائقية لصالح قناة الجزيرة، بدءا من حرب صعدة وفعاليات الحراك الجنوبي وصولا إلى يوميات الثورة السلمية،تعرض خلالها لكسر في يده بعد الاعتداء عليه من قبل أحد البلاطجة في ساحة التغيير بمدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1835