آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قناة الجزيرة تنعي وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح

قناة الجزيرة تنعي وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نعت قناة الجزيرة اليوم وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح الذي توفي اليوم في صنعاء إثر سكتة قلبية مفاجئة.
 
وتوفي مجيب صويلح اليوم في صنعاء بسكتة قلبية بعد رحلة طويلة مع الجزيرة غطى فيها أخطر المواجهات، بحسب بيان مقتضب صادر عن مدير القناة ياسر أبو هلالة.
 
وقال البيان إن مجيب صويلح أصر في آخر أيامه على العودة إلى صنعاء للمشاركة في حفل زفاف ابنته، وقال إنه لن يسامح نفسه إن غاب عن أحب الناس إليه في يوم زفافها، وغامر بالعودة وحقق الله مراده ليأتيه الأجل الذي لا يتأخر ولا يتقدم.
 
وكانت أهم بصمات الزميل مجيب صويلح مغامرته لتوثيق يوميات الحرب في مدينة عدن أثناء اجتياح قوات الحوثي وقوات الرئيس صالح للمدينة في أبريل من العام 2015 وتمكن الفريق من نقل الصورة المأساوية التي تعرضت لها مدينة عدن في تلك الفترة.
 
وساهم في إنتاج مئات التقارير التلفزيونية والبرامج والأفلام الوثائقية لصالح قناة الجزيرة، بدءا من حرب صعدة وفعاليات الحراك الجنوبي وصولا إلى يوميات الثورة السلمية،تعرض خلالها لكسر في يده بعد الاعتداء عليه من قبل أحد البلاطجة في ساحة التغيير بمدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912