آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 بعث السفير احمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام المناضل عبدالله صالح البار جاء فيها:
 
 
بِسْم الله الرحمن الرحيم
 
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )).
 
 
 
الأخ صالح عبدالله صالح البار، وإخوانه، وكافة آل البار، تلقيت بأسئ و حزن عميق نباء وفاة القامة الوطنية الفقيد عبدالله صالح البار نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام للقطاع التنظيمي. الذي انتقل الى جوار ربه في مدينة المكلا بعد صراع مرير مع المرض.
 
 
 
انني وبهذا المصاب الجلل أعزيكم وأعزي نفسي وكافة الشعب اليمني بخسارة هامة وطنية وحدوية سخر جل حياتة في خدمة الوطن والمؤتمر الشعبي العام كأول أمين عام مساعد للقطاع التنظيمي في المؤتمر. وفى جميع المناصب التي تقلدها.
 
 
 
ان رحيل المناظل الوحدوي عبدالله صالح البار وفِي هذه الظروف التي يعيشها اليمن يمثل خسارة وفاجعة لجميع أفراد الشعب اليمني عامة وجماهير المؤتمر الشعبي العام خاصة.
 
 
 
وإذ اعبر عن خالص العزاء والمواساة، في هذا المصاب الجلل، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وذويه واصدقائه الصبر والسلوان.." إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
 
اخوكم احمد علي عبدالله صالح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10022) قراءة

Total time: 0.2053