آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 بعث السفير احمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام المناضل عبدالله صالح البار جاء فيها:
 
 
بِسْم الله الرحمن الرحيم
 
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )).
 
 
 
الأخ صالح عبدالله صالح البار، وإخوانه، وكافة آل البار، تلقيت بأسئ و حزن عميق نباء وفاة القامة الوطنية الفقيد عبدالله صالح البار نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام للقطاع التنظيمي. الذي انتقل الى جوار ربه في مدينة المكلا بعد صراع مرير مع المرض.
 
 
 
انني وبهذا المصاب الجلل أعزيكم وأعزي نفسي وكافة الشعب اليمني بخسارة هامة وطنية وحدوية سخر جل حياتة في خدمة الوطن والمؤتمر الشعبي العام كأول أمين عام مساعد للقطاع التنظيمي في المؤتمر. وفى جميع المناصب التي تقلدها.
 
 
 
ان رحيل المناظل الوحدوي عبدالله صالح البار وفِي هذه الظروف التي يعيشها اليمن يمثل خسارة وفاجعة لجميع أفراد الشعب اليمني عامة وجماهير المؤتمر الشعبي العام خاصة.
 
 
 
وإذ اعبر عن خالص العزاء والمواساة، في هذا المصاب الجلل، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وذويه واصدقائه الصبر والسلوان.." إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
 
اخوكم احمد علي عبدالله صالح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10069) قراءة

Total time: 0.2567