آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المؤتمر الشعبي وحزب الإصلاح بعدن يصدران بيانا مشتركا وهاما

المؤتمر الشعبي وحزب الإصلاح بعدن يصدران بيانا مشتركا وهاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
صدرت الأحزاب السياسية اليمنية بمدينة عدن بيانا سياسيا هاما.
 نص البيان الذي جاء فيه:
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الاحزاب والقوى السياسية محافظة عدن.
 
لقد فجعت الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة عدن بخبر استشهاد التربوي القدير الاستاذ شوقي كمادي عضو المكتب التنفيذي لفرع التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة عدن الذي اغتالته أيادي الغدر والاجرام صباح يوم أمس بمديرية المعلا بمدينة عدن. نسال الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم ذويه وأهله وطلابه وكافة محبيه الصبر والسلون.
 
إن الأحزاب والقوى السياسية في العاصمة المؤقتة عدن وهي تتلقى هذا الخبر الفاجع الذي يضاف الى مسلسل الاغتيلات الآثمة التي تشهدها مدينة عدن منذ اكثر من عامين، والمستهدفة للعلماء والخطباء والتربويين والشخصيات الاجتماعية، فإنها تكرر استنكارها لهذه الأعمال الاجرامية وتطالب القيادة السياسية بالتدخل الحازم وتوجيه الاجهزة الأمنية والقضائية في القيام بواجباتها في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للمحاكمة العادلة وانفاذ سلطة النظام والقانون.
 
سائلين الله تعالى أن يحفظ عدن وأهلها وأن يتقبل الشهداء الأبرار ويسكنهم فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
صادر عن الأحزاب والقوى السياسية بالعاصمة المؤقتة عدن 
14 فبراير 2018م
 
المؤتمر الشعبي العام 
التجمع اليمني للاصلاح
الحزب الاشتراكي اليمني 
التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري 
التجمع الوحدوي اليمني
حركة النهضة للتغيير السلمي 
حزب العدالة والبناء 
اتحاد الرشاد اليمني 
حزب البعث العربي الاشتراكي 
حزب السلم والتنمية 
حزب جبهة التحرير 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094