آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول صور لبن دغر عقب خروجه من معاشيق وتفقده عدد من المؤسسات الحكومية

اول صور لبن دغر عقب خروجه من معاشيق وتفقده عدد من المؤسسات الحكومية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم محطة خور مكسر لتوليد الكهرباء بعدن وأطلع على مستوى جاهزيتها لمواجهة الصيف القادم.
 
وخلال الزيارة أزاح رئيس الوزراء، الستار عن مشروع إنارة مطار عدن الدولي ومدرج المطار بتكلفة 200 مليون ريال يمني، والذي سيغذي المطار بكابل مستقل يعمل على مدار الساعة.
 
وأستمع رئيس الوزراء من نائب وزير الكهرباء مبارك التميمي، إلى استعداد الوزارة لمواجهة الصيف القادم، موضحا أن الوزارة ماضية في رفع الطاقة التشغيلية بإضافة الغلاية الرابعة من محطة الحسوة وادخال التربين الصيني بحلول الصيف بقدرة 50 ميجاوات، اضافة إلى اعتماد قيمة قطع الغيار لمحطة شهناز وجحيف والزيوت لمحطة المنصورة الكهربائية.
 
وشدّد رئيس الوزراء على الاستمرار بنفس الوتيرة التي تعمل بها المؤسسة الآن، منوهاً إلى الكهرباء شهدت تحسن كبيراً عما كانت عليه قبل عام من الآن، وايضاً بعد التدمير الذي أصاب محطات الكهرباء جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي على الدولة ودمرت فيها المنشأت الخدمية .
 
رافق رئيس الوزراء وزير الاتصالات لطفي باشريف، والصحة العامة والسكان ناصر باعوم والنقل صالح الجبواني ووزير الدولة صلاح الصيادي، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور وعدداً من نواب الوزراء.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3036