آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن حبتور يكشف معلومات جديدة عن وفد صنعاء في المفاوضات القادمة ويمتدح الرئيس هادي

بن حبتور يكشف معلومات جديدة عن وفد صنعاء في المفاوضات القادمة ويمتدح الرئيس هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف رئيس حكومة الإنقاذ بصنعاء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور اليوم الخميس عن أعضاء الوفد الذي سيشارك في المفاوضات القادمة التي من المتوقع أن ترعاها الأمم المتحدة.
وقال بن حبتور في حوار له مع قناة الميادين بُث نهار الخميس، أن الوفد المفاوض من طرف صنعاء سيتغير في أي مفاوضات قادمة، وأن هناك توجه من قبل أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وتوجيهات من المجلس السياسي بأن يكون الوفد المشكل القادم برئاسة حكومة الإنقاذ ووزير الخارجية ونائبه، وأكد أن مؤسسة وزارة الخارجية هي من ستقوم بالترتيب لهذا الوفد.
وأضاف بن حبتور “الحرب فرضت علينا من الرياض وأبوظبي” وأكد على أن صنعاء مستعدة “للحوار مع الشيطان من أجل وقف الحرب وليس لدينا أي مصلحة في استمرار الحرب” واشترط في الوقت نفسه للقبول بالسلام أن يعود القرار السياسي الى أيدي اليمنيين.
كما أشاد رئيس حكومة الانقاذ بقرار الرئيس المستقيل هادي بتعيين زمام محافظاً للبنك المركزي في عدن، حيث قال “إن اختيار الدكتور محمد زمام محافظاً للبنك المركزي هو قرار إيجابي، وهو واحد من بضعة قرارات إيجابية لهادي طوال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن المحافظ الجديد مشهود له بالكفاءة والمهنية، لافتاً أنه على معرفة شخصية به”.
وبخصوص زيارة محمد عبدالسلام المتحدث باسم أنصار الله لمسقط وطهران قال بن حبتور إن الحوارات التي يجريها محمد عبدالسلام هي حوارات أنصار الله وأن هذا الحوار مهم، لكنه لا يمثل الوفد المفاوض من صنعاء الذي سيتغير في الجولات القادمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032