آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

إيقاف مذيعة مصرية بسبب حديث "جنسي" على الهواء (شاهد)

إيقاف مذيعة مصرية بسبب حديث "جنسي" على الهواء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

 

أعلن تلفزيون "المحور" المصري إيقاف المذيعة منى عراقي، وإحالتها إلى التحقيق، بعد حديث "جنسي" غير لائق على الهواء.
 
 
 
ووفقا لبيان صادر عن "المحور"، فإن "العبارات التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي تتنافى مع قواعد القناة، التي تعلي من القيم والمبادئ".
 
 
 
 
 
وقالت القناة إنها "تأسف للمشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي، وتؤكد المحور أن هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع".
 
 
 
ونوهت القناة بأنها ستطرد أي مذيع لن يلتزم بقواعد "المحور" المهنية والأخلاقية.
 
 
 
وكانت منى عراقي، خلال تقديمها حلقة من برنامجها "انتباه" حول الاغتصاب، شنت هجوما على عموم الرجال، قائلة إنهم يرضون زوجاتهم عند الخصومة بالعلاقة الجنسية فقط.
 
 
 
وقالت إن الرجال لا يعطون المرأة حقوقها العاطفية، مشيرة إلى سرعة القذف الجنسي، بشكل صريح، ودون الاكتفاء بالتلميح فقط.
 
 
 
يذكر أن نقيب الإعلاميين، حمدي الكنيسي، أعلن أيضا إحالة عراقي للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة، على خلفية الفيديو ذاته.
 
 
 
وقال الكنيسي، في بيان صدر عن النقابة، إن " إحالة عراقي للتحقيق تأتي عقب رصد لجنة المتابعة والرصد بالنقابة الخطأ المهني والأخلاقي للإعلامية على الهواء، أثناء تناولها قضية الاغتصاب الجنسي، وذكرها لبعض العبارات غير اللائقة، التي تتنافى مع المعايير الأخلاقية والمهنية، مخالفة بذلك ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني للإعلاميين".

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2896