آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شابه إستقلت تاكسي لمحل صرافة لاستلام حوالة فكانت ضحية سائق بلا رحمة السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سعودي يناشد المسؤولين لوقف ترحيل طفلتيه إلى اليمن (صورة)

سعودي يناشد المسؤولين لوقف ترحيل طفلتيه إلى اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ناشد مواطن سعودي، السلطات بعدم ترحيل ابنتيه، إلى اليمن، بعد القبض عليهما خلال حملة أمنية أثناء تواجد الأسرة في أحد الأسواق بمدينة الخفجي.
 
وقال المواطن أحمد السفياني، إنه فوجئ باتصال من زوجته أثناء تواجدها في مدينة جازان، أخبرته خلاله أن حملة أمنية ألقت القبض على طفلتيه، حصة (4 سنوات) وحنين (14 سنة) أثناء تواجد الأسرة في أحد الأسواق بمدينة الخفجي.
 
وأضاف السفياني، أنه طلب من ابنه الأكبر إبراهيم (22 سنة) مراجعة الجوازات وتقديم ما يثبت أن الطفلتين سعوديتان، إلا أن محاولات ابنه باءت بالفشل، ما اضطره للعودة من جازان في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول حتى يقف بنفسه على ما حدث لابنتيه، مؤكدًا تحويل طفلتيه من الخفجي إلى الدمام ومن ثم إلى قسم ترحيل الوافدين بالعاصمة الرياض .
 
وأكد السفياني، أنه قدم للشرطة ما يثبت أنه سعودي (أصلا ومنشأ) إلا أنها وجهته بمراجعة الجوازات التي أعادته مرة أخرى إلى الشرطة، ما دفعه للتوجه لإمارة الرياض قبل ترحيل ابنتيه، إلا أنه فشل في مقابلة المسؤولين فيها حتى تمت إجراءات ترحيل طفلتيه مساء الخميس (15 فبراير 2018) حيث سيتم إدخالهما إلى اليمن عبر منفذ الوديعة .
 
وناشد السفياني، المسؤولين بصورة عاجلة إنقاذ طفلتيه من الترحيل لليمن، مطالبًا بمحاسبة من تسبب له ولأسرته بالأذى النفسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997