آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد: أجواء باردة في هذه المناطق خلال الساعات المقبلة

 الأرصاد: أجواء باردة في هذه المناطق خلال الساعات المقبلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على معظم مناطق البلاد خلال الـ 24 ساعة القادمة. 
 
وقال المركز في نشرته اليوم إن الأجواء في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستكون صحوة وباردة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار وإب والبيضاء والضالع، حيث تتكون قطع من السحب الركامية المتفرقة نهارا على أجزاء من المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية والجنوبية الغربية. 
 
وتوقع المركز أن تكون الأجواء في المناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية والشرقية مع رياح خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا، واحتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء متفرقة من الغيظة، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على السواحل الغربية وباب المندب معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا تتراوح سرعتها ما بين 8 إلى 18 عقدة مثيرة للأتربة. 
 
ولفت المركز إلى أن الأجواء في أرخبيل سقطرى ستكون غائمة جزئيا والرياح السطحية شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 15 إلى 30 عقدة، فيما تكون بالمناطق الصحراوية صحوة وتميل إلى البرودة قليلا أثناء الليل والصباح الباكر. 
 
 ونبه المركز الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى من ارتفاع الموج واضطراب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915