آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ترتفع وتنخفض سرعة الإنترنت من خلال الشبكات الهاتفية (باقات البيانات) من مكان إلى آخر حسب قوة الشبكة، وإن كنت تملك هاتف آيفون فإن هناك رقماً سريّاً تتصل به يساعدك في التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.
 
ويمكنك الدخول إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في آيفون وكأنك تريد الاتصال برقم ما، ثمَّ قم بإدخال الرقم الواضح في الصورة أدناه بشكل دقيق ثمَّ اضغط على زر الاتصال.
 
بعد الاتصال ستظهر لك شاشة، وستجد في أعلاها وبالقرب من كلمة Phone رقماً وبالقرب منه إشارة سالب ( – ) وهذا الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية؛ وبالتالي سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت، وكلما قل هذا الرقم كلما حصلت على إنترنت بسرعة أعلى.
 
لذلك قم بالتجول في أرجاء المكان، وراقب الرقم إلى حين الحصول على أقل قيمة له، وفي ذلك المكان ستحصل على أعلى سرعة إنترنت؛ لأن قوة الشبكة ستكون في أعلى قيمها.
لمستخدمي الأيفون: رمز سري في «آيفون» يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت
 
وتفيدك هذه الطريقة في تحديد المكان الأفضل لتركيب جهاز الشبكة Router في حال كنت تعتمد على شبكات الهواتف الجوالة (باقات البيانات) في الاتصال بالإنترنت.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.113