آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد للمبعوث الاممي"ولد الشيخ" حول نهاية الحرب في اليمن

تصريح جديد للمبعوث الاممي"ولد الشيخ" حول نهاية الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال إسماعيل ولد الشيخ، اليوم السبت، إن اليمنيين سيستفيدون من المبعوث الأممي الجديد، إلى بلادهم، مارتن غريفيث، الذي يملك خبرة طويلة بالوساطة خلال الصراعات.
 
وأوضح ولد الشيخ، أن " غريفيت يحمل خبر طويلة الأمد في القضايا الإنسانية المعقدة والوساطة في الصراعات من أجل البناء على الأساس المتين الذي أرسيناه من أجل التوصل إلى حل سلمي ودائم للصراع في اليمن".
 
ورحب ولد الشيخ، بتعيين المبعوث الجديد لليمن، متمنيا له النجاح في مهماته الجديدة التي تحمل التحديات، حسب قوله.
 
ويوم أمس، أعلنت الأمم المتحدة، بشكل رسمي، تعيين البريطاني، مارتن غريفيث، كمبعوث خاص لليمن، خلفا لسلفة الموريتاني ولد الشيخ.
 
 وسبق أن رعت الأمم المتحدة منذ منتصف العام 2015 ثلاث جولات مفاوضات، بين الأطراف اليمنية، من أجل حل الأزمة، غير أنها تعثرت في الوصول إلى حل يرضي مختلف أطراف النزاع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696