آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح جديد للمبعوث الاممي"ولد الشيخ" حول نهاية الحرب في اليمن

تصريح جديد للمبعوث الاممي"ولد الشيخ" حول نهاية الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال إسماعيل ولد الشيخ، اليوم السبت، إن اليمنيين سيستفيدون من المبعوث الأممي الجديد، إلى بلادهم، مارتن غريفيث، الذي يملك خبرة طويلة بالوساطة خلال الصراعات.
 
وأوضح ولد الشيخ، أن " غريفيت يحمل خبر طويلة الأمد في القضايا الإنسانية المعقدة والوساطة في الصراعات من أجل البناء على الأساس المتين الذي أرسيناه من أجل التوصل إلى حل سلمي ودائم للصراع في اليمن".
 
ورحب ولد الشيخ، بتعيين المبعوث الجديد لليمن، متمنيا له النجاح في مهماته الجديدة التي تحمل التحديات، حسب قوله.
 
ويوم أمس، أعلنت الأمم المتحدة، بشكل رسمي، تعيين البريطاني، مارتن غريفيث، كمبعوث خاص لليمن، خلفا لسلفة الموريتاني ولد الشيخ.
 
 وسبق أن رعت الأمم المتحدة منذ منتصف العام 2015 ثلاث جولات مفاوضات، بين الأطراف اليمنية، من أجل حل الأزمة، غير أنها تعثرت في الوصول إلى حل يرضي مختلف أطراف النزاع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0831